أغلى السيارات في العالم عام 2022

أغلى السيارات في العالم عام 2022 رحلة في واحدة من أغلى السيارات الخارقة في العالم هي أكثر من مجرد رحلة بسيطة. إنها تجربة ، قطعة فنية ، مغامرة تحدث مرة واحدة في العمر: وهذا قبل أن تضع قدمك على الدواسة.

Advertisements

 

 

2022 هو دليل على أن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالسيارات الخارقة. في حين أن أغلى السيارات الفاخرة قد تشترك في بعض الأشياء مع نظيراتها الأقل تكلفة – فنحن نتحدث عن أربع عجلات وأبواب وعجلة قيادة – فهي تميز نفسها مع تلك الميزات المبهجة للغاية والمثيرة للإعجاب التي تدمج الفجوة بين مركبة وعمل فني.

Advertisements

 

 

لكن الحصول على لقب “أغلى سيارة في العالم” ليس بالأمر السهل. في بعض الأحيان ، لا يمكن أن تفوز حتى أكثر التصميمات بريقًا ، والهيئات المصممة حسب الطلب ، والمحركات فائقة القوة وغير ذلك ، بالمركز الأول ، كما سترى وأنت تشق طريقك من خلال قائمة أكثر المتنافسين إثارة للإعجاب في عام 2022.

 

بالتأكيد ، سترى الكثير من الأسماء المألوفة أدناه. أتساءل ما هي أغلى بوجاتي هذا العام؟ هل أنت مهتم بمعرفة أي سيارة باجاني هي أغلى سيارة لا يمكنك شراؤها؟ ماذا عن سيارة فيراري التاريخية التي لم تنزل بعد باعتبارها أغلى سيارة على الإطلاق؟

 

يتضمن تصنيفنا المحدث لعام 2022 لأغلى السيارات كل شيء بدءًا من السيارات الكلاسيكية الأسطورية ذات الطوابق من منازل السيارات الموقرة مع عدد قليل من الموديلات الجديدة المفاجئة التي تم طرحها بشكل جيد.

 

أغلى السيارات في العالم عام 2022

سعر الرتبة والموديل (بالدولار الأمريكي)

21- أستون مارتن فالهالا 1.3 مليون دولار
20 فيراري لافيراري ابيرتا 2.2 مليون دولار
19 أستون مارتن فولكان 2.3 مليون دولار
18- لامبورغيني كونتاش 2.5 مليون دولار
17- أستون مارتن فالكيري 2.6 مليون دولار
16 مرسيدس AMG One 2.7 مليون دولار
15 ـ كوينيجسيج جيسكو ـ 3 ملايين دولار
14 فيراري بينينفارينا 3 ملايين دولار
13 جوردون موراي تي 50 3.08 مليون دولار
12- بوجاتي تشيرون 3.3 مليون دولار
11 W Motors Lykan 3.4 مليون دولار
10- باجاني هوايرا 3.5 مليون دولار
9- لامبورغيني سيان 3.6 مليون دولار
8 بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 5.7 مليون دولار
7 بوجاتي ديفو 6 ملايين دولار
6 بوجاتي شينتوديتشي 9 مليون دولار
5 رولز رويس سويبتايل 13 مليون دولار
4- باجاني زوندا 17.6 مليون دولار
3 Bugatti La Voiture Noire 18.7 مليون دولار
2 رولز رويس بوت تيل 28 مليون دولار
1 1963 فيراري 250 GTO 70 مليون دولار

 

تعرف على المزيد حول السيارات الفاخرة والرياضية ومنهجيتنا لاختيار وتصنيف أغلى السيارات لعام 2022 بعد التصنيف.

 

21- أستون مارتن فالهالا: 1.3 مليون دولار
اغلى سيارات 2022 أستون مارتن فالهالا – لوكس ديجيتال
تستمر تشكيلة أستون مارتن في الحصول على الأسماء من قوة ورومانسية العلم النرويجي مع فالهالا 2022: نتيجة أخرى للتعاون بين أستون مارتن وفريق ريد بول ريسينغ. سيتم تصنيع 500 فقط من هذه السيارات الخارقة ذات المحرك المتوسط.

 

اغلى سيارات 2022 أستون مارتن فالهالا - لوكس ديجيتال
اغلى سيارات 2022 أستون مارتن فالهالا – لوكس ديجيتال

 

يعمل محرك V-6 المزود بشاحن توربيني سعة 3 لترات على تشغيل محرك Valhalla ، والذي يُعتقد أنه أقل تركيزًا على الأداء من Valkyrie. بدلاً من ذلك ، تركز هذه السيارة الخارقة الهجينة على طريقة تعاملها بالإضافة إلى جلب ميزة مستدامة إلى بيت السيارات البريطاني. وذلك قبل أن نناقش الهيكل المبسط وهيكل الجسم.

 

ذكرت أستون مارتن أن المقصورة الداخلية مليئة بعناصر عصر الفضاء والابتكارات التي تزيد من الشعور بأن هذه السيارة هي شيء جديد بشكل لا يصدق. شاشة المعلومات والترفيه موجودة في منتصف عجلة القيادة ، لذا لن تضطر عينيك إلى التجوّل ؛ تم استبدال شرطات الماضي كثيفة الأزرار بشريط مدمج يوفر الصوت والتهوية والإضاءة بسلاسة.

السعر (يبدأ من): 1.3 مليون دولار
الموقع: www.astonmartin.com

 

20- سيارة Ferrari LaFerrari Aperta: 2.2 مليون دولار
اغلى سيارات 2022 فيراري لافيراري ابيرتا – لوكس ديجيتال
مع وجود 210 سيارة فيراري لافيراري أبيرتا فقط ، من العدل أن نقول إن شراء هذه السيارة لن يكلفك الكثير من المال فحسب ، بل سيكلفك الكثير من الوقت أيضًا. من بين هؤلاء 210 ، تم بيع 190 سيارة ، وتم حجز تسعة منها للاحتفال بالذكرى السبعين لفيراري وتم بيع السيارة النهائية لاحقًا في مزاد علني.

 

اغلى سيارات 2022 فيراري لافيراري ابيرتا لوكس
اغلى سيارات 2022 فيراري لافيراري ابيرتا لوكس

 

تعد LaFerrari Aperta إصدارًا خاصًا من LaFerrari وتأتي مع ميزات خاصة تتناسب معها. كبداية ، كانت أول سيارة فيراري منذ Dino 308 GT4 لا تحتوي على هيكل Pininfarina أو تصميم آخر مشابه. اسمها ، “Aperta” ، يعني “مفتوح” باللغة الإيطالية ، مما يترجم إلى الاختلاف في الأبواب وأقواس العجلات مقارنة بأشقاء فيراري الآخرين.

 

السعر (يبدأ من): 2.2 مليون دولار
الموقع: www.ferrari.com

 

19. أستون مارتن فولكان: 2.3 مليون دولار

 

أغلى سيارات 2022 أستون مارتن فولكان – لوكس ديجيتال
يجب أن تكون نوعًا خاصًا من الأشخاص لإسقاط أكثر من مليون دولار على سيارة ليست مناسبة للطرق. تعرف على Aston Martin Vulcan: واحدة من أغلى السيارات في العالم والتي لم يتم تصميمها للقيادة في أي مكان بعيدًا عن مضمار السباق. إذا لم تشاهد هذه السيارة الخارقة في الحياة الواقعية من قبل ، فمن الصعب أن تتخيل كيف تبدو أنيقة على الحلبة.

 

أغلى سيارات 2022 أستون مارتن فولكان
أغلى سيارات 2022 أستون مارتن فولكان

 

عندما تشهد ذلك ، ستفهم من أين يأتي معظم حديثه (وعلامة السعر). تم تصميم فولكان لتكريم سيارات أستون مارتن الأخرى ، وحتى الآن ، تم تصنيع 24 سيارة فقط. إذا تمكنت من شراء واحدة منها ، فهناك شركة واحدة فقط في العالم قادرة قانونيًا على جعلها جديرة بالطرق – وهي شركة RML ومقرها بريطانيا.

 

السعر (يبدأ من): 2.3 مليون دولار
الموقع: www.astonmartin.com

 

18. Lamborghini Countach LPI 800-4: 2.5 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 lamborghini countach lpi 800 4 – Luxe Digital
إن Lamborghini Countach LPI 800-4 هي سيارة تم دفعها إلى المستقبل منذ لحظة تصميمها. صُممت ساعة Countach LPI 800-4 للاحتفال بالذكرى الخمسين للطراز الأيقوني لنفس السيارة ، وهي تستحق التكرار.

 

تم الكشف عنها في عام 2021 ، وهي واحدة من أحدث السيارات التي دخلت قائمة 2022 ، حيث قفزت على الفور إلى مكانها بهيكل وإطار فريد يميزها عن أي شيء آخر في السوق. تأتي هذه السيارة الهجينة محملة بالكهرباء ، مما يثبت أن الغاز ليس دائمًا الطريق إلى الأمام. في المجموع ، ستنتج لامبورغيني 112 من هذه السيارات بمرور الوقت.

 

السعر (يبدأ من): 2.5 مليون دولار
الموقع: www.lamborghini.com

 

17. أستون مارتن فالكيري: 2.6 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 أستون مارتن فالكيري – لوكس ديجيتال
من المؤكد أنك ستحصل على الكثير من التحديق باستخدامه في تنقلاتك اليومية ، ولكن على عكس إطار الحاجة إلى السرعة ، فقد تم تصميم Aston Martin Valkyrie بالفعل ليتم قيادتها على الطريق.

 

تم إنشاء Valkyrie كتعاون بين Aston Martin و Red Bull Racing ، حيث يمكن أن تصل سرعة Valkyrie القصوى إلى 205 ميل في الساعة (330 كم / ساعة) مع هدير يناسبها. إنها سيارة تستحق بعض الصبر ، وقد تم الكشف عنها بعد خمس سنوات ضخمة من ظهور مفهومها لأول مرة للعالم. تُعرف Valkyrie بأنها أول سيارة خارقة للعلامة التجارية ، وتستغرق 2000 ساعة عمل لإنشائها وتأتي بمحرك V12 سعة 6.5 لترًا. لن يكون هناك سوى 150 في العالم.

 

16. مرسيدس AMG One: 2.7 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 مرسيدس amg one – لوكس ديجيتال
على الرغم من تأخر إنتاج هذه السيارة لعدة أشهر ، إلا أنها وصلت إلى هناك في النهاية: “المشروع الأول” ، كما يشير إليه مهندسو AMG ، أصبح الآن جميع الأنظمة تعمل. مرسيدس AMG One 2022 التي طال انتظارها هي محرك هجين مشتق من F1 بقوة 1000 حصان ، مع وجود طريق هادئ للغاية.

 

هذا هو بيت القصيد من هذه السيارة الخارقة: التواجد على الطريق. تم تصميم هذه السيارة لتقليد سيارات الفورمولا 1 – ولكن بطريقة قانونية تمامًا.

 

منذ انطلاق أول موسم للفورمولا 1 في عام 1950 ، كان الناس يبحثون عن طريقة لجلب هذه التكنولوجيا إلى الشوارع. مع AMG One ، يمكن للسائقين القادرين على القيام بذلك – والآن ، باستخدام طراز هجين مستدام.

 

وفقًا لموقع مرسيدس ، فإن التسارع المزعوم لهذه السيارة هو 0-120 ميل في الساعة (0-200 كم / ساعة) في 6 ثوانٍ. يتيح البنزين الهجين 1.6 لتر V6 وأربعة محركات كهربائية لسيارة AMG One سرعة قصوى تزيد عن 350 كيلومترًا في الساعة (217 ميلاً في الساعة).

 

تقوم مرسيدس-بنز بعمل رائع في تحويل مجموعتها بالكامل إلى كهرباء في الوقت الحالي. تحقق من مجموعتنا لأفضل السيارات الكهربائية لهذا العام لمعرفة ماذا يوجد في المتجر.

 

السعر (يبدأ من): 2.7 مليون دولار
الموقع: www.mercedes-amg.com

 

15- Koenigsegg Jesko: 3 ملايين دولار

أغلى سيارات 2022 koenigsegg jesko – Luxe Digital
إن Jesko هو أول سيارة خارقة لدينا وصلت إلى ثلاثة ملايين دولار. من ناحية الأداء ، هذا منطقي: تعتبر Koenigsegg Jesko أيضًا واحدة من أسرع السيارات الخارقة في العالم في عام 2022 – والتي قطعت شوطًا طويلاً نحو سعرها الملصق.

 

ابتكرت شركة تصنيع السيارات السويدية Koenigsegg سيارة Jesko كخليفة مناسب لسيارتها الرائدة Agera RS. تحديث المحرك ، وإطار أخف ، وكمية مدهشة من الوظائف الإضافية المريحة تجعل هذه السيارة ليست فقط سريعة البرق – إنها ممتعة للقيادة.

 

محركها هو محرك V8 بقوة 1280 حصان بقوة هائلة ؛ ناقل الحركة ذو التسع سرعات مصمم خصيصًا تمامًا ، وتم بناؤه داخليًا بواسطة Koenigsegg ليكون سريع التغيير كما هو الحال. يساعد توجيه العجلات الخلفية لهذه السيارة في إدارة القوة السفلية والسحب ، لذلك – على الرغم من أن هذه سيارة قوية – فإن السائق يتحكم في جميع الأوقات.

 

تصل سرعة Jesko Absolut إلى 330 ميلاً في الساعة (أو 531 كم / ساعة) ؛ حتى الآن ، ما زلنا نتساءل عن إحصائيات التسارع المذهلة التي يجب أن تنتجها هذه السيارة القوية.

السعر (يبدأ من): 3 مليون دولار
الموقع: www.koenigsegg.com

 

14- Ferrari Pininfarina Sergio: 3 ملايين دولار

أغلى سيارات 2022 فيراري بينينفارينا سيرجيو – لوكس ديجيتال
توجد سيارة فيراري بينينفارينا سيرجيو باعتبارها سرًا إلى حد ما في عالم السيارات الخارقة ، بمعنى أنه لا يوجد سوى ستة منها وكان عليها الحصول على موافقة خاصة قبل بنائها.

 

صُممت هذه السيارة لتكون بمثابة إرث ، تكريماً للذكرى الستين لعمل سيرجيو بينينفارينا مع فيراري. استنادًا إلى Ferrari Dino ، يدمج Pininfarina Sergio نعومة Dino وشكلها الدائري في امتصاص العصر الحديث مع بعض الإشارات من السبعينيات والثمانينيات التي تم طرحها بشكل جيد.

 

تأتي ديناميكيات الأداء القصوى مدعومة بمحرك V8 بسعة 4،497 سم مكعب بشكل طبيعي ، في حين تم اختيار مظهرها الجميل وتصميمها الأيروديناميكي على وجه التحديد للسماح للمحرك بالتنفس.

 

السعر (يبدأ من): 3 مليون دولار
الموقع: www.ferrari.com

 

13. Gordon Murray T.50: 3.08 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 جوردون موراي تي 50 – لوكس ديجيتال
كان مهندس مكلارين إف 1 ، جوردون موراي ، صانع سيارات استثنائيًا منذ خمسين عامًا. تكريما له ، قرر Gordon Murray Automotive بناء 100 سيارة للطرق (و 25 مركبة مخصصة للحلبات فقط) للاحتفال بالذكرى السنوية للسيارة الخارقة.

 

وصفه الكثيرون بأنه “آخر سيارة خارقة تناظرية رائعة” ، تم تصميم T.50 في محاولة لمساعدة Gordon Murray على الاستثمار في علامته التجارية. كما أنها تعمل بمثابة توجها مقصودًا ، وفقًا لموراي – الذي وصف T.50 بأنه “نهاية مسودة لقصة سيارات الاحتراق الداخلي فائقة السرعة.”

 

في الواقع ، تركز العديد من بيوت السيارات على النماذج الكهربائية والهجينة وغيرها من المبادرات المستدامة. اعترف موراي بذلك من خلال الخروج في جولة أخيرة – هذه السيارة.

 

يحتوي على علبة تروس يدوية من ست سرعات ، ومحرك V-12 صغير وقوي وسحب الهواء بشكل طبيعي ، و (في تكريم آخر لـ McLaren F1) تصميم تقليدي بثلاثة مقاعد. يتمتع Gordon Murray T.50 بسرعة قصوى (مزعومة) تبلغ 220 ميلاً في الساعة (354 كم / ساعة).

 

السعر (يبدأ من): 3.08 مليون دولار
الموقع الإلكتروني: www.gordonmurrayautomotive.com

 

12- Bugatti Chiron Pur Sport: 3.3 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 بوجاتي تشيرون بور سبورت – لوكس ديجيتال
بوجاتي تشيرون هي سيارة رائعة. لكن Bugatti Chiron Pur Sport أكثر عدوانية: سيارة بها هدير في بطنها وقدرة على إيقاف جميع المحادثات الحالية. تم تصنيع 60 سيارة فقط من هذه السيارات ، وكل واحدة تأتي بلمسات فريدة بناءً على تفضيلات مالكها. إنها أيضًا أغلى بحوالي مليون دولار من Chiron القياسية.

 

تصف Pur Sport نفسها بأنها نقطة الوسط “حيث يلتقي الوحش بالجمال” والتي تبدو وكأنها اسم دقيق لمثل هذه السيارة. مصممة ليس فقط للقيادة ولكن للأداء ، إنها سيارة حادة ومتوازنة تنتظر الانطلاق في العمل.

السعر (يبدأ من): 3.3 مليون دولار
الموقع: www.bugatti.com

 

11. W Motors Lykan Hypersport: 3.4 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 w motors lykan hyperersport – Luxe Digital
تعد سيارة Lykan HyperSport واحدة من أكثر السيارات حصرية على هذا الكوكب ، مما يجعل اختبارها مهمة ضخمة

 

ناهيك عن امتلاك واحدة بالفعل. مع وجود سبع رياضات Lykan HyperSports في العالم ، من العدل أن نقول إن هذه سيارة تحظى بالكثير من الاهتمام والشائعات. لحسن الحظ ، انتهى الأمر بمعظم هذه الشائعات إلى حقيقة ، في سيارة بها قائمة من الميزات المذهلة التي لا يبدو أنها تنتهي أبدًا.

 

مع ظهور صغير في Furious 7 (ومن هنا جاء اختيار إنتاج سبع سيارات في المجموع) ونظرة سريعة عبر Superbowl ، لم تتراجع شركة السيارات الخارقة الأولى في العالم العربي عن الحصول على بعض التغطية الصحفية الجيدة. إذا لم تكن متأكدًا من كلفتها ، فضع في اعتبارك أن تكلفة هذه السيارة أعلى من تكلفة LaFerrari و McLaren P1 معًا.

 

السعر (يبدأ من): 3.4 مليون دولار
الموقع الإلكتروني: www.wmotors.ae

 

10. باجاني هوايرا بي سي رودستر: 3.5 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 باجاني هوايرا بي سي رودستر – لوكس ديجيتال
باجاني هوايرا بي سي رودستر ليست مثيرة للإعجاب فحسب ، بل إنها جميلة أيضًا. السيارة التي تستحق الإعجاب حتى قبل أن تضع قدمك على الدواسة ، فإن مظهرها الجميل يبرر تقريبًا سعرها الباهظ.

 

Pagani Huayra BC Roadster هي سيارة واثقة ، وهي سيارة تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة أضعاف منذ ظهورها لأول مرة في السوق في عام 2011. وتأتي بعض سرعات هذه السيارة الهائلة من تركيبتها – وهي مادة أخف من ألياف الكربون العادية ، تسمى الكربون التيتانيوم HP62.

 

وبحسب ما ورد كان مؤسس الشركة وكبير المصممين هوراشيو باجاني مسؤولاً بشكل مباشر عن الألوان الرائعة والأنيقة داخل كل سيارة من طراز BC Roadster. وما اسمها؟ يشير “BC” إلى قطب العقارات في نيويورك بيني كايولا ، وهو أول مالك لزوندا في عام 2000 وصديق هوراسيو باجاني.

السعر (يبدأ من): 3.5 مليون دولار
الموقع: www.pagani.com

 

9. لامبورغيني سيان: 3.6 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 لامبورغيني سيان – لوكس ديجيتال
تترجم Lamborghini Sian إلى Lamborghini “lightbolt” بلهجة بولونيا ، والتي يجب أن تعطيك فكرة عن قدرة هذه السيارة الخارقة.

 

إنها ليست أقوى سيارات لامبورغيني على الإطلاق فحسب ، بل إنها أيضًا الأغلى ثمناً. تم بيع هذه السيارة الخارقة الهجينة ذات الإصدار المحدود إلى 63 عميلاً فقط في المجموع ، وتأتي مع ميزات شائنة لتتناسب معها.

 

صُممت سيان لتكون أكثر سيارات لامبورغيني قابلية للتخصيص على الإطلاق ، مع كل لون متاح لتغطية هيكلها المصنوع من ألياف الكربون وصولاً إلى مقاعدها وديكوراتها الداخلية. كما تصل بسهولة إلى 0-60 ميلاً في الساعة في أقل من 2.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 217 ميلاً في الساعة.

 

السعر (يبدأ من): 3.6 مليون دولار
الموقع: www.lamborghini.com

 

 

8. Bugatti Chiron Super Sport 300+: 5.7 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300 بلس – لوكس ديجيتال
بسعر ضعف سعر جيسكو وموراي T.50 تقريبًا ، يوفر Chiron Super Sport 300+ من Bugatti السرعة والقوة جنبًا إلى جنب مع الجمال الذي يجعل من Bugatti حقًا سيارة Bugatti. تحت غطاء كل سيارة ، تكمن عقود من الخبرة الحرفية وسنوات من فن صناعة السيارات. غالبًا ما تذهب بوجاتيس لعدة ملايين – ويريدك بوجاتي أن تعرف ذلك ، تشعر بذلك ، في كل مرة ترى واحدة.

 

المنحنيات المتعرجة التي ترتديها على واجهتها الأنيقة مستقبلية. تتمتع بقوة تبلغ 1،577 حصانًا من محرك رباعي الشاحن التوربيني سعة 8 لتر W-16. قبل سنوات ، كانت هذه السيارة أول من كسر حاجز السرعة الذهبي حينها وهو 300 ميل في الساعة (483 كم / ساعة) – وهكذا ، مثلها مثل أغلى سيارة في العالم ، تشتهر بوجاتي بالشهرة التي لن تسمح بها أبدًا قيمته في الإهلاك.

 

تتسارع Bugatti Chiron Super Sport 300+ من 0-60 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة) في 2.4 ثانية. تصل سرعتها القصوى إلى ما يزيد قليلاً عن 300 ميل في الساعة ، أو 483 كم / ساعة ؛ وكميزة ، لديه نظام معلومات ترفيهي أساسي يتزامن مع كل من منتجات Apple و Android.

 

السعر (يبدأ من): 5.7 مليون دولار
الموقع: www.bugatti.com

 

 

7. Bugatti Divo: 6 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 بوجاتي ديفو – لوكس ديجيتال
حقق Chiron من Bugatti نجاحًا كبيرًا لدرجة أن Divo ، السيارة التي تتبعها عن كثب ، لديها العديد من الميزات المماثلة. ومع ذلك ، فإن Divo تبدو أكثر غرابة – وأكثر حصرية.

 

سيتم إنتاج وبيع 40 Divos فقط. تم التحدث عن كل منها بالفعل. تتضمن تحديثاته تعليقًا أفضل وإطارًا أخف بكثير لزيادة السرعة وزعنفة ظهرية جديدة. في الداخل ، يحتوي Divo على محرك سعة 8.0 لتر W-16 مع أربعة شواحن توربينية. نتيجة لذلك ، تتمتع Divo بقوة 1500 حصان ، وتسارع يزيد قليلاً عن 0-62 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة) في 2.4 ثانية.

سرعتها القصوى؟ 236 ميلاً في الساعة (380 كم / ساعة).

السعر (يبدأ من): 6 مليون دولار
الموقع: www.bugatti.com

 

 

6. Bugatti Centodieci: 9 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 بوجاتي سنتوديتشي – لوكس ديجيتال
ستكون شينتوديتشي 2022 من بوجاتي أكثر حصرية: سيتم بيع عشرة فقط من هذه السيارات الفخمة. وقد وجد كل منهم مشترًا سعيدًا بالفعل ، بما في ذلك نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ، على الرغم من الثمن الباهظ.

 

سعت Bugatti ، وهي علامة تجارية معروفة بهيكل السيارة الفريد وميزات الراحة الفاخرة ، إلى منح Centodieci كل ما هو ممكن لجعلها لا تُنسى – ومنحطة تمامًا. مع محرك W-16 رباعي التوربو بقوة 1577 حصانًا ، قد لا يكون أسرع سيارة بوجاتي على الطريق حاليًا ؛ لكنها الأسرع تسارعًا.

 

بهذه السيارة ، تكرم بوجاتي سيارة EB110 (أو “centodieci”) ، وهي سيارة خارقة تم إنتاجها في أوائل التسعينيات. لم يكن لتلك السيارة التوقيت المناسب لتعمل كما كان مأمولًا.

 

هذه السيارة ستعوض عن ذلك ، وتجلب الأداء والرفاهية لتجنيبها. سجلت Bugatti تسارعًا من 0-62 ميل في الساعة (أو ما يزيد قليلاً عن 0-100 كم / ساعة) بمقدار 2.4 ثانية. ستبلغ سرعة Centodieci القصوى 236 ميلاً في الساعة ، أو 379 كم / ساعة – أقل بشكل واضح من سيارة Chiron ، لكن هذه السيارة الخارقة تعوضها بجماليتها العصرية المتميزة.

السعر (يبدأ من): 9 مليون دولار
الموقع: www.bugatti.com

 

5. Rolls-Royce Sweptail: 13 مليون دولار

 

اغلى سيارات 2022 رولز رويس سويبتايل – لوكس ديجيتال
لم يتم تصنيع Rolls-Royce Sweptail في البداية لأي سبب محدد: لقد كان طلبًا. السيارة التي حصلت في يوم من الأيام على لقب الأغلى في العالم ، إنها نموذج استحوذ على قلوب جميع أنواع متعصبي السيارات في جميع أنحاء العالم.

 

من أفضل الأشياء في هذه السيارة هو اندماجها بين القديم والجديد:

الفخامة الحديثة جنبًا إلى جنب مع بريق من عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. نحن نتحدث عن خصائص من صورة ظلية رولز-رويس الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع الابتكار والتكنولوجيا. على الرغم من كل ما نعرفه عنها ، هناك شيء واحد غير معروف: مالكها. هذه السيارة الفريدة من نوعها حقًا.

 

السعر (يبدأ من): 13 مليون دولار
الموقع: www.rolls-roycemotorcars.com

 

 

4- Pagani Zonda HP Barchetta: 17.6 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 باجاني زوندا حصان بارشيتا – لوكس ديجيتال
كانت Zonda هي أول سيارة تخرج من منزل Pagani Automobili للسيارات. منذ سنوات ، كان يجب أن يتوقف الإنتاج لصالح هوايرا ؛ بدلاً من ذلك ، خرج Pagani بالعديد من الإصدارات الخاصة المختلفة من Zonda.

 

هذا ، زوندا إتش بي بارشيتا ، سميت بهذا الاسم – Barchetta – لأنه ، بالنسبة إلى هوراشيو باجاني ، هذا ما كان يشبه: في الإيطالية ، “قارب صغير”. يتكون إطارها بالكامل من ألياف الكربون لجسم خفيف للغاية وشعور سريع بالرشاقة ؛ إنها زرقاء اللون ، ولها زجاج أمامي مصغر ، ويبلغ ارتفاعها حوالي 21 بوصة فقط (0.5 متر) في أعلى ارتفاع.

 

لسوء الحظ ، فإن Pagani Zonda HP Barchetta هي أيضًا أغلى سيارة لا يمكنك شراؤها. تم صنع ثلاث سيارات فقط من هذه النسخة الفريدة والمحددة من زوندا. عند بيعها آخر مرة ، ذهبت إحدى هذه المركبات مقابل 17.6 مليون دولار.

 

تسارعها هو 0-60 ميلا في الساعة أو 0-100 كم / ساعة في 3.4 ثانية. يمكن أن يصل Zonda HP Barchetta إلى سرعة قصوى تبلغ 220 ميلاً في الساعة (355 كم / ساعة).

السعر (يبدأ من): 17.6 مليون دولار
الموقع: www.pagani.com

 

3. Bugatti La Voiture Noire: 18.7 مليون دولار

أغلى سيارات 2022 بوجاتي لا فوتوري نوار – لوكس ديجيتال
في عام 2019 ، اتخذت بوجاتي قرارًا رائعًا بشأن العلامة التجارية عند طرح أحدث سياراتها الخارقة. بدلاً من مقدمة براقة واسم موجه للإثارة ، اختارت الشركة المصنعة الفرنسية عنوانًا مقيدًا وبسيطًا ومبدعًا على الفور: La Voiture Noire. السيارة السوداء.

 

لا يوجد وصف آخر ضروري.

لا يقاطع الدخول في التفاصيل رهبة هذه السيارة الرائعة ذات السعر المرتفع: فهي تحتوي على هيكل من ألياف الكربون منحوت يدويًا ، ومحرك رباعي التوربو W16 8.10 لتر ينتج 1500 حصان ، وتسارع قدره 0 -60 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة) في 2.4 ثانية.

 

تبلغ سرعتها القصوى 260 ميلاً في الساعة (420 كم / ساعة) ، وقد تم تصميم أدائها العام بدقة من قبل منزل سيارات مشهور بإنتاج أقوى السيارات في العالم لعقود متتالية.

السعر (يبدأ من): 18.7 مليون دولار
الموقع: www.bugatti.com

 

2. رولز رويس بوت تيل: 28 مليون دولار

 

اغلى سيارات 2022 رولز رويس ذيل القارب – لوكس ديجيتال
إن ذيل القارب Rolls-Royce هو دليل على أن الكمية والنوعية يمكنهما السير معًا دون أن يطغيان على بعضهما البعض. صُممت هذه السيارة الفريدة حقًا كنموذج مُصمم بواسطة مدرب ، وهي الأولى من بين ثلاث سيارات يتم تصنيعها. ماذا يعني ذلك؟ مركبة مخصّصة ، بناءً على إطار عمل قائم.

 

هذا مثير للإعجاب بشكل خاص لأنه يضم عناصر من يخت فئة J بالإضافة إلى تلك الموجودة في ذيل القارب الأصلي لعام 1932. ظهر Rolls-Royce Boat Tail لأول مرة علنًا في Concorso d’Eleganza Villa d’Este في أواخر عام 2021 ويظهر بمحرك V12 سعة 6.75 لترًا مزدوج التوربو قادر على 563 حصانًا. إنها رسميًا أغلى سيارة جديدة في العالم لعام 2022.

السعر (يبدأ من): 28 مليون دولار
الموقع: www.rolls-roycemotorcars.com

 

1. 1963 فيراري 250 جي تي أو: 70 مليون دولار

اغلى سيارات 2022 1963 فيراري 250 جي تي او – لوكس ديجيتال
لم يتغير الوافد النهائي لعام 2022 عن عام 2021 ، وسنندهش أيضًا إذا تغلبت سيارة أخرى على مركزها في عام 2023. لذلك ، بالنسبة لأغلى سيارة في كل العصور ، سوف نعود مرة أخرى إلى التاريخ.

 

في عام 1964 ، فازت سيارة 250 GTO بسباق Tour de France للسيارات – بمناسبة العام التاسع على التوالي الذي تفوز فيه فيراري بهذا السباق. تم تصنيع 36 سيارة فقط من هذه السيارات بين عامي 1962 و 1963 ؛ سيارة فيراري بالتحديد هي الأغلى في العالم ، بسعر لا يُصدق 70 مليون دولار ، انتصرت ليس فقط في سباق فرنسا للدراجات ، ولكن أيضًا في لومان.

 

مع سرعة قصوى تبلغ 174 ميلاً في الساعة وتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0-100 كم / ساعة) في 6.1 ثانية ، فإن إحصائياتها لن تصمد أمام السيارات الخارقة في العصر الحديث. ومع ذلك ، في الستينيات ، كانت الأسرع في العالم – والآن ، بعد عقود ، لا تزال أغلى سيارة في العالم على الإطلاق.

 

يطلق البعض على هذه السيارة الجميلة اسم بيكاسو عالم السيارات. آخرون ، الكأس المقدسة لفيراريس. من بين المالكين الحاليين لأغلى سيارة على الإطلاق مصمم الأزياء الأمريكي رالف لورين ، وعازف الطبول بينك فلويد نيك ماسون ، وجون إيه شيرلي ، الرئيس السابق ومدير العمليات لشركة Microsoft.

السعر (يبدأ من): 70 مليون دولار
الموقع: www.fer

 

 

أغلى السيارات في العالم عام 2022
أغلى السيارات في العالم عام 2022

 

مكونات السيارة الفخمة
هل فكرت يومًا في ما يدخل في سيارة فاخرة – أي الفرق العملي بين السيارة ذات الميزانية المحدودة والبدائل الراقية؟ من السهل التفكير في أن الكثير منها يتعلق ببساطة بالتعرف على العلامة التجارية والسعر. ربما كان هذا هو الحل في الماضي.

 

الآن ، يصعد مصنعو السيارات من ابتكاراتهم. مع مبادرات مثل الاستدامة ، والتكنولوجيا الجديدة مثل السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية ، والتركيز المتجدد على تجربة سلسة ومرضية وممتعة لقيادة سيارة راقية – فإن أحدث وأروع السيارات الفاخرة هي بالفعل أعمال فنية إبداعية.

 

عند التفكير في مكونات السيارة الفاخرة ، من الأهمية بمكان إدراك سنوات الحرفية التي أدت إلى ظهور كل جيل جديد من المركبات. عند إنتاج سيارة عالية الجودة ، تختار بيوت السيارات المواد الجيدة بعناية ؛ يستخدمون أفضل المهندسين في العالم لتصميم المفهوم ؛ يجرون أبحاثهم لإنتاج أسلوب مطلوب حقًا.

 

أغلى سيارات 2022 قائمة داخلية – لوكس ديجيتال

على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن بما يكفي لتكون على قائمتنا ، إلا أن مقصورة 2022 من مرسيدس-بنز EQS هي واحدة من أفخم السيارات المتوفرة هذا العام. لقد ظهرت في اختيارنا لأفضل السيارات الكهربائية لهذا العام.

المصطلحات: المصطلحات التي يجب معرفتها عند مناقشة السيارات الفاخرة
عندما تتحدث عن سيارة عالية الجودة ، هناك بعض المصطلحات المتخصصة التي ستحتاج إلى معرفتها:

 

القدرة الحصانية هي مواصفات مادية يمكن أن تخبرك بالمقدار الذي يمكن أن يقدمه محرك السيارة لك. يشير إلى معدل الإكمال الناجح للحركة على أنه ناتج المحرك ؛ في وقت مبكر من صناعة السيارات ، تمت صياغة المصطلح ليعكس عدد الخيول التي قد يحل محلها محرك السيارة. (تلميح: دائمًا تقريبًا ، ستكون المزيد من القدرة الحصانية أفضل بكثير.)

يشير عزم الدوران ، في الفيزياء ، إلى “طاقة الدوران” ، أو القوة خلف عجلات السيارة عندما تنقلب على الأرض. إذا كانت السيارة تتمتع بعزم دوران مرتفع ، فسيكون لديك المزيد من طاقة الدوران هذه. يمكن أن يساعد هذا في إعطاء سيارتك تسارعًا أعلى.

ألياف الكربون هي واحدة من المواد عالية الجودة في العصر الحديث عندما يتعلق الأمر بالسيارات باهظة الثمن. إنه خفيف ، يمكن أن يساعد في جعل السيارة تسير بشكل أسرع ؛ عادة ما تستخدم للهيكل الخارجي للسيارة باهظة الثمن.

يُعرف الجلد المدبوغ الصناعي أيضًا باسم Alcantara. يضفي إحساسًا مرنًا ومبهجًا على المقصورة الداخلية الفاخرة ، دون التأثير البيئي المرتبط غالبًا بالجلد الطبيعي.

 

 

Advertisements

 

Share