أعلى 15 دراجة نارية ثلاثية العجلات

أعلى 15 دراجة نارية ثلاثية العجلات عندما يصبح الطقس دافئًا ، تبدأ المغامرات في التسخين. وليس هناك ما هو أفضل من الإبحار في الأخاديد الجبلية أو الطرق السريعة بجانب المحيط أو شوارع المدينة على دراجتك النارية المفضلة.

Advertisements

 

 

في بعض الأحيان تريد المزيد من الاستقرار والأمان وقيادة أسهل من التي يمكن أن توفرها العجلتان. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الدراجات النارية ذات العجلات الثلاث. فهي تجمع بين الموقف الرياضي للدراجات النارية مع مزيد من الراحة والتخزين والثقة مقارنة بنظيراتها ذات العجلتين.

Advertisements

 

 

في هذه القائمة ، قمنا بتجميع أفضل الدراجات النارية ثلاثية العجلات. لدينا الدراجات الوعرة لأيام الدرب ، والدراجات البخارية كبيرة الحجم للرحلات في جميع أنحاء المدينة ، وعدد قليل منها يدفع حدود وسائل النقل الحديثة.

 

أعلى 15 دراجة نارية ثلاثية العجلات
أعلى 15 دراجة نارية ثلاثية العجلات

 

أدناه ، أفضل 15 دراجة نارية بثلاث عجلات:

 

15. كان آم ريكر

أفضل الدراجات النارية 3 عجلات هل يمكنني ryker – Luxe Digital
في بعض الأحيان لا تحتاج إلى أي شيء فاخر. أنت فقط تريد القفز والاستمتاع بالرحلة. Can-Am Ryker هو الخيار الأمثل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي القابل للالتواء والانطلاق ووضعية الجلوس المنخفضة. يمكن لأي شخص تقريبًا قضاء وقت ممتع دون الحاجة إلى سنوات من الخبرة في قيادة الدراجات النارية.

 

تجعل الألواح الهيكلية القابلة للاستبدال بسهولة من تغيير الألوان مثل الحرباء ، بينما تساعدك إمكانية الضبط الخالية من الأدوات في التغلب على أي تضاريس. تعتبر دراجة نارية ثلاثية العجلات للمبتدئين طريقة رائعة للدخول في مغامرتك الخارجية التالية.

 

المُصنع: Can-Am
السرعة القصوى: 56 ميلاً في الساعة (90 كم / ساعة)
السعر: 8999 دولار
الموقع: https://can-am.brp.com/

 

14. بياجيو MP3 500

أفضل 3 دراجات نارية piaggio mo3 500 – Luxe Digital

بعض الدراجات النارية ثلاثية العجلات مخصصة للمسارات. هذا واحد مثالي للمدينة. تتميز هذه الدراجة النارية المتطورة ذات العجلات الثلاث بأنها مثالية للرحلات السريعة حول الساحة المركزية ، وتتميز بترس الرجوع إلى الخلف ، جنبًا إلى جنب مع العديد من أنظمة السلامة مثل الفرامل المانعة للانغلاق والتحكم في الجر ASR.

 

يتميز التصميم الأنيق والعصري بنظام تعليق رباعي الأضلاع لتوفير أداء وتحكم غير مسبوقين. يحافظ المقود المريح ومسند القدم على راحة السائق ، بينما يحافظ مسند الظهر الصغير المعاد تصميمه على بقاء الراكب في مكانه.

 

المُصنع: Piaggio
السرعة القصوى: 89 ميلاً في الساعة (142 كم / ساعة)
السعر: 9999 دولار
الموقع: https://www.piaggio.com/

 

13. Kymco CV3

أفضل 3 دراجات نارية kymco cv3 – Luxe Digital
عندما يقتحم أحد مصنعي السكوتر قسمًا جديدًا ، يمكنك التأكد من أنهم سينقلون بعض الجوانب نفسها. وهذا ما حدث مع Kymco CV3.

 

هذه الدراجة النارية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والمزودة بثلاث عجلات ليس من المرجح أن تفوز بأي من أسرع الدراجات النارية في العالم ، لكنها ستحقق نتائج رائعة في جميع أنحاء المدينة. تتميز بآلية منحنية للانعطاف المتفوق.

 

المُصنع: Kymco
السرعة القصوى: 105 ميل في الساعة (169 كم / ساعة)
السعر: غير متوفر بعد
الموقع: https://www.kymco.com/

 

12- جيليرا فوكو 500

أفضل دراجات بخارية 3 عجلات gilera fuoco 500 – Luxe Digital

تضفي الخطوط القوية والمظهر الفريد لهذه الدراجة ثلاثية العجلات القليل من الشخصية على عالم ثلاثي العجلات اللطيف. بدلاً من تغطية كل شيء في الرفارف البلاستيكية كبيرة الحجم ، يركز التصميم على عرض الميكانيكا والهندسة الداخلية. يتميز المصباحان الأماميان بمظهر فريد مشابه لنظارات John Lennon الكلاسيكية.

 

يتم تشغيل Gilera Fuoco 500 بمحرك أحادي الأسطوانة 493 سم مكعب ينتج 40 حصانًا. يقلل نظام الشرارة المزدوجة من ضوضاء المحرك وانبعاثات العادم.

 

الصانع: جيليرا
السرعة القصوى: 90 ميلاً في الساعة (145 كم / ساعة)
السعر: 9700 دولار
الموقع: http://www.uk.gilera.com/

 

11. Arcimoto FUV دائم الخضرة

أفضل الدراجات النارية ذات 3 عجلات Arcimoto fuv evergreen – Luxe Digital
تستخدم الكثير من الدراجات النارية ذات العجلات الثلاث محرك احتراق منتظم ومقعد يشبه الدراجة النارية. يمكنك ترك كلاهما خلفك مع هذا المثال المستقبلي من Arcimoto.

 

تتميز هذه السيارة الكهربائية بالكامل “Fun Utility Vehicle” بمقعدين دائريين على طراز السباق للحصول على الدعم الكامل ، ويتم وضعهما في قفص ملفوف مغلق. هدفهم هو إنشاء فئة الدراجات النارية الأكثر أمانًا في العالم. يبلغ مدى المحركات الأمامية المستقلة المزدوجة أكثر من 100 ميل ، لذا يمكنك ترك قلق النطاق الكهربائي وراءك.

 

المُصنع: Arcimoto
السرعة القصوى: 75 ميلاً في الساعة (121 كم / ساعة)
السعر: 17900 دولار
الموقع: https://www.arcimoto.com/

 

 

10. كان آم سبايدر آر تي

أفضل دراجات نارية ذات 3 عجلات يمكن أن تكون سبايدر آر تي – لوكس ديجيتال
هذه الدراجة النارية ذات الثلاث عجلات المجهزة بالكامل هي مثال على الرحلات البحرية الفاخرة. شاشة LCD بانورامية كاملة الألوان ومقاعد إسفنجية قابلة للتكيف ولوح أرضية كبير الحجم تجعلك تنسى تقريبًا أنك على دراجة بخارية ثلاثية العجلات. يمكن لمناطق التخزين الضخمة التعامل مع أكبر رحلاتك إلى السوق.

 

لكنها تركز أيضًا على توفير رحلة ممتازة. العواكس العلوية والسفلية والتوجيه الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا وناقل الحركة بست سرعات تتعامل مع الطرق بسهولة.

 

المُصنع: Can-Am
السرعة القصوى: 124 ميلاً في الساعة (200 كم / ساعة).
السعر: 23898 دولار
الموقع: https://can-am.brp.com/

 

9. Qooder QV3

افضل 3 موتوسيكلات qooder qv3 – لوكس ديجيتال

تتميز هذه الدراجة النارية ذات العجلات الثلاث بعجلات رياضية كبيرة الحجم مقاس 14 بوصة في الأمام وعجلة مقاس 15 بوصة في الخلف ، وتستخدم نظام HTS الهيدروليكي الحاصل على براءة اختراع لإمالة العجلات الثلاث خلال المنعطفات.

 

كبديل أكثر بأسعار معقولة للدراجات النارية الأخرى ذات الثلاث عجلات ، فإن QV3 تجلب القليل من البراغماتية إلى السوق. لكنها ما زالت كافية لأي رحلة قصيرة في الصيف. ويحافظ نظام وقوف السيارات المتخصص على الثبات حتى في أقسى الظروف أو أشد الرياح.

 

المُصنع: Qooder
السرعة القصوى: 85 ميلاً في الساعة (137 كم / ساعة)
السعر: 11.112 دولار
الموقع: https://www.qooder.com/

 

8. بيجو متروبوليس ألور

أفضل 3 دراجات نارية بيجو متروبوليس ألور – لوكس ديجيتال
ليس عدوانيًا جدًا ، وليس خجولًا جدًا. هذا هو المعتدل لصناعة الدراجات النارية trike. تحافظ الفرامل المانعة للانغلاق والتحكم في الجر وأنظمة التحكم في الثبات على سلامتك ، بينما يجعل الزجاج الأمامي القابل للتعديل والمرايا شبه الكروية الرؤية أمرًا سهلاً.

 

محرك 399 سم ​​مكعب ينطلق بك على الطريق ، ولكن تصميمه الشبيه بالسيارات يجعله حتى يتمكن أي شخص لديه رخصة عادية من القفز في مقعد السائق. إذا كنت تريد دراجة بخارية ثلاثية العجلات للمبتدئين يمكن أن تغطي مجموعة واسعة من العادات مع كل شيء من متعة المدينة إلى المسارات الجبلية ، فهذا هو الخيار الصحيح.

 

الصانع: بيجو
السرعة القصوى: 95 ميلاً في الساعة (153 كم / ساعة)
السعر: 11.911 دولار
الموقع: https://peugeot-motocycles.com/

 

7. إليو موتورز EV

أفضل موتوسيكلات 3 عجلات elio motors ev – Luxe Digital

من خلال تخطي حدود السيارات الكهربائية ، تركز Elio Motors على ثلاثة أشياء: أمان لا هوادة فيه ، ونسب أمريكية بالكامل ، وسعر منخفض. من خلال الجمع بين الثلاثة في صاروخ دفع أمامي مغلق بالكامل ، فإنهم يكسرون القاعدة ويوفرون دورانًا فريدًا في النقل.

 

بفضل الميزات الداخلية مثل تكييف الهواء ، والسخان ، والنوافذ / الأقفال الكهربائية ، تعمل هذه الدراجة النارية ذات الثلاث عجلات على سد الفجوة بين المركبات الصغيرة والدراجات النارية الكبيرة. ربما في يوم من الأيام بعد صدوره ، سوف يصل إلى قائمتنا لأفضل الدراجات النارية الكهربائية.

 

المُصنع: Elio Motors
السرعة القصوى: 110 ميل في الساعة (177 كم / ساعة)
السعر: 14900 دولار
الموقع: https://www.eliomotors.com/

 

6. هارلي ديفيدسون CVO Tri Glide

أفضل دراجات نارية ثلاثية العجلات harley davidson cvo tri glide – Luxe Digital

بقدر ما يحاول أي شخص ، تكرار إحساس هارلي ديفيدسون أمر مستحيل. الضجيج الطبيعي للدراجات المبردة بالهواء / الزيت جنبًا إلى جنب مع أسلوب هارلي الكلاسيكي يجلب شيئًا مميزًا إلى الطاولة.

 

يتميز هذا الوحش من دراجة نارية ذات ثلاث عجلات بمحرك Milwaukee-Eight 117 V-twin ، قادر على إنتاج 26 قدمًا من عزم الدوران عند 3750 دورة في الدقيقة. يمكن لمكبرات الصوت Rockford Fosgate Stage III أن تنفجر فوق ضجيج محرك Harley-Davidson CVO Tri Glide ، حتى أثناء الإبحار مع العصابة بسرعات على الطرق السريعة.

 

المُصنع: Harley-Davidson
السرعة القصوى: 100 ميل في الساعة (161 كم / ساعة).
السعر: 49999 دولار
الموقع: https://www.harley-davidson.com/

 

 

5. ياماها نيكين

أفضل الدراجات النارية 3 عجلات yamaha niken – Luxe Digital

سحب الركبة إلى زاوية عميقة هو حق المرور لأي متسابق دراجات بخارية. ولهذا السبب يبقى البعض بعيدًا عن الدراجات النارية ذات العجلات الثلاث. يعيد هذا التصميم المذهل من Yamaha الشعور الحقيقي بالدراجة النارية من خلال تقنية Leaning Multi-Wheel.

 

تتمتع الشوكات الأمامية التلسكوبية بنطاق تمديد مذهل ، مما يجعلك تستطيع إسقاط ركبتيك إلى الجانب عند دخولك في جولات الوادي. هذا هو الخيار لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة مثيرة تأتي عادة من عجلتين فقط.

 

المُصنع: Yamaha
السرعة القصوى: 130 ميلاً في الساعة (210 كم / ساعة).
السعر: 15999 دولار
الموقع: https://www.yamahamotorsports.com/

 

4. أبيرا السيارة الكهربائية الشمسية

 

أفضل دراجات نارية ثلاثية العجلات Aptera تعمل بالطاقة الشمسية – Luxe Digital
لقد تحولت السيارات الكهربائية إلى التيار الرئيسي. لكنهم ما زالوا يعتمدون على الشحن المنتظم ، أحيانًا من مصادر الوقود الأحفوري. حان الوقت تقريبًا لاختراق حدود خيال علمي أخرى. تعمل أبتيرا على تحويل المركبات التي تعمل بالطاقة الشمسية إلى واقع ملموس.

 

مع مدى 40 ميلاً من القيادة بالطاقة الشمسية فقط ، سيتمكن بعض الأشخاص من التنقل على أساس لا شيء سوى الشمس. لكن حزمة بطارية إضافية وتصميمًا بارعًا يسمحان لمركبة أبترا سولار إي في أن يكون لها مدى كامل يصل إلى 1000 ميل ، وهو ما يكفي للتعامل مع أي رحلة برية في عطلة نهاية الأسبوع.

 

إذا كنت تريد دراجة بخارية ذات 3 عجلات تجلب المستقبل إلى عالم اليوم ، فإن أبتيرا هي خيارك. قد يجعل هذا قريبًا قائمتنا لأفضل السيارات الكهربائية.

 

المُصنع: Aptera
السرعة القصوى: 110 ميل في الساعة (177 كم / ساعة)
السعر: 25900 دولار
الموقع: https://aptera.us/

 

 

1. Campagna Motors T-Rex RR

أفضل دراجات نارية 3 عجلات campagna motors t rex rr – Luxe Digital
هناك أنواع عديدة من الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات. هذا المحرك يتجاوز حدودهم جميعًا بمحرك 1441 سي سي ، و 200 حصان ، وعجلة قيادة على شكل حرف D. هل هي دراجة بخارية ذات عجلتين بعجلة إضافية أم أن السيارة الرياضية ذات العجلات الأربع تفتقد إلى عجلة خلفية؟ مهما كان الأمر ، فهذه هي الآلة الوحيدة ذات الثلاث عجلات القادرة على منافسة أسرع السيارات في العالم.

 

كيفما كنت تريد تصنيفها ، فإن الإلكترونيات المتقدمة ، ناقل الحركة بست سرعات مع ناقل الحركة العكسي ، والقفص الصلب يوفر شعورًا لا يصدق بالسرعة القصوى والبهجة.

 

لقد دفعك السعر إلى الغوص في محفظتك أكثر من الدراجات النارية الأخرى ذات العجلات الثلاث ، لكنك تحصل على ما تدفعه مقابل هذه الآلة الرائعة. يمكنك التحقق من قائمة أسعار بوجاتي لمعرفة ما هي الصفقة!

 

المُصنع: Campagna Motors
السرعة القصوى: 144 ميلاً في الساعة (232 كم / ساعة)
السعر: 65999 دولار
الموقع: https://campagnamotors.com/

 

تختتم أفضل الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات

سواء كنت تريد بعض السرعة الجادة على المسار ، أو الذهاب في مغامرة على الطرق الوعرة تغطي الطين ، فهناك دراجة نارية ذات ثلاث عجلات جاهزة للصعود إلى اللوحة. بعد فترة وجيزة ، لن تكون قادرًا على استخدام أي شيء سوى الشمس للحصول على نفسك ومعداتك على الطريق.

 

وإذا كانت التصاميم المستقبلية أكثر من اللازم ، فعليك التمسك بمظهر Harley rumble الكلاسيكي أو مظهر الأورال المستوحى من الحرب. بغض النظر عن الحالة ، فمن المؤكد أن هذه القائمة تحتوي على دراجة بخارية ثلاثية العجلات للجميع.

 

أفضل 15 دراجة نارية ثلاثية العجلات هي:

كامبانيا تي ريكس ر
بولاريس سلينغشوت LE
الأورال من روسيا مع الحب
أبيرا سولار إي في
ياماها نيكين
هارلي ديفيدسون CVO Tri Glide
إليو موتورز EV
بيجو متروبوليس ألور
Qooder QV3
كان آم سبايدر آر تي
Arcimoto FUV دائم الخضرة
جيليرا فوكو 500
Kymco CV3
بياجيو MP3 500
كان آم ريكر

 

 

ربما يعجبك ايضا فرص العمل التالية

 

 

 

 

 

اقسام الوظائف الشاغرة بموقع السوق للوظائف الخالية

 

فرص عمل وظائف خالية للعمل من المنزل

فرص عمل وظائف خالية في الامارات

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في البحرين

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في السعودية

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في الكويت

فرص عمل وظائف للعرب في امريكا

فرص عمل وظائف للعرب في بريطانيا انجلترا

فرص عمل وظائف خالية للعرب في تركيا

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في سلطنة عمان

فرص عمل وظائف للعرب في نيوزيلندا

 

 

 

Advertisements

 

Share